اشترك الان في القائمة البريدية الخاصة بالموقع

إشترك الأن

الشروط و الاحكام

تعتبر هذه الشروط والأحكام اتفاقًا قانونيًا يلزم بينك، سواء كنت شخصًا بشكل فردي أو نيابة عن كيان (“أنت”)، وبين شركة بيج ديل ديجيتل ماركتنق، إنك (“الشركة”، “نحن”، “نحن”، أو “لنا”)، بشأن وصولك واستخدامك لموقع https://ahmedezzalldeen.com وكذلك أي وسيلة إعلام أخرى أو قناة إعلام، موقع ويب محمول أو تطبيق محمول ذي صلة أو مرتبط بأي شكل آخر به (بشكل مجمع، “الموقع”). أنت توافق على أنه من خلال الوصول إلى الموقع، قد قرأت وفهمت، ووافقت على الالتزام بجميع هذه الشروط والأحكام. إذا لم توافق على جميع هذه الشروط والأحكام، فأنت ممنوع تمامًا من استخدام الموقع، ويجب عليك أن تتوقف عن الاستخدام فورًا.

يتم إدراج الشروط والأحكام التكميلية أو الوثائق التي قد تُنشر على الموقع من وقت لآخر بواسطة الإشارة إليها هنا صراحة عند هذا المرفق. نحن نحتفظ بحقنا، في تقديرنا الوحيد، في إجراء تغييرات أو تعديلات على هذه الشروط والأحكام في أي وقت ولأي سبب. سنخطرك بأي تغيير عن طريق تحديث تاريخ “آخر تحديث” لهذه الشروط والأحكام، وتتنازل عن أي حق لتلقي إشعار محدد بكل تغيير. من مسؤوليتك مراجعة هذه الشروط والأحكام بشكل دوري للبقاء على اطلاع على التحديثات. ستكون ملزمًا بتغييرات أي شروط وأحكام معدلة عن طريق استمرار استخدامك للموقع بعد تاريخ نشر هذه الشروط والأحكام المعدلة.

المعلومات المقدمة على الموقع ليست مقصودة للتوزيع أو استخدامها من قبل أي شخص أو كيان في أي اختصاص أو بلد حيث قد يكون مثل هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو التنظيم أو قد يعرضنا لأي متطلبات تسجيل داخل مثل هذا الاختصاص أو البلد. وبناءً على ذلك، يقوم هؤلاء الأشخاص الذين يختارون الوصول إلى الموقع من مواقع أخرى بذلك بمبادرتهم الخاصة وهم مسؤولون بشكل كامل عن الامتثال للقوانين المحلية، إذا كانت قوانين الموقع المحلية قابلة للتطبيق.

لم يتم تصميم الموقع للامتثال للوائح معينة لصناعة معينة (قانون التأمين الصحي المحمول وقانون إدارة المعلومات الفيدرالية وغيرها)، لذا إذا كانت تفاعلاتك قد تخضع لمثل هذه القوانين، فقد لا يجوز لك استخدام هذا الموقع. قد لا يجوز لك استخدام الموقع بطريقة قد تنتهك قانون غرام ليتش بليلي (GLBA).

الموقع مخصص للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم على الأقل 18 عامًا. لا يُسمح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام الموقع أو التسجيل فيه.

حقوق الملكية الفكرية

ما لم يُشير خلاف ذلك، يعتبر الموقع ملكًا لنا وجميع رموز المصدر، قواعد البيانات، الوظائف، البرمجيات، تصميمات المواقع الإلكترونية، الصوت، الفيديو، النصوص، الصور، والرسومات على الموقع (بشكل جماعي، “المحتوى”)، والعلامات التجارية، والعلامات الخدمية، والشعارات الواردة فيه (بشكل جماعي، “العلامات”) مملوكة لنا أو تحت سيطرتنا أو مرخصة لنا، وتُحمي بموجب قوانين حقوق المؤلف والعلامات التجارية ومختلف حقوق الملكية الفكرية الأخرى وقوانين المنافسة غير النزيهة في الولايات المتحدة وقوانين حقوق المؤلف الدولية، والاتفاقيات الدولية.

يُقدم المحتوى والعلامات على الموقع “كما هو” لمعلوماتك واستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما هو مُقدم صراحة في هذه الشروط، لا يجوز نسخ أو استنساخ أو تجميع أو إعادة نشر أو تحميل أو نشر أو عرض علني أو ترميز أو ترجمة أو نقل أو توزيع أو بيع أو ترخيص أو استغلال أي جزء من الموقع أو أي محتوى أو علامات لأي غرض تجاري على الإطلاق دون الحصول على إذننا الكتابي المسبق.

بشرط أنك مؤهل لاستخدام الموقع، يتم منحك ترخيص محدود للوصول إلى الموقع واستخدامه، وتحميل أو طباعة نسخة من أي جزء من المحتوى الذي قمت بالوصول إليه بشكل صحيح فقط لاستخدامك الشخصي وغير التجاري. نحتفظ بجميع الحقوق غير المُنحة صراحة لك فيما يتعلق بالموقع والمحتوى والعلامات.

تمثيلات المستخدم

من خلال استخدام الموقع، فإنك تمثل وتضمن أن: (1) جميع معلومات التسجيل التي تقدمها ستكون صحيحة، دقيقة، حالية، وكاملة؛ (2) ستحافظ على دقة هذه المعلومات وتقوم بتحديثها بسرعة عند الحاجة؛ (3) لديك القدرة القانونية وتوافق على الامتثال لشروط الاستخدام هذه؛ (4) لست قاصرًا في السلطة القضائية التي تقيم فيها؛ (5) لن تقوم بالوصول إلى الموقع باستخدام وسائل آلية أو غير بشرية، سواء من خلال روبوت أو سكريبت أو وسائل أخرى؛ (6) لن تستخدم الموقع لأي هدف غير قانوني أو غير مصرح به؛ و (7) استخدامك للموقع لن ينتهك أي قانون أو لائحة سارية.

إذا قدمت أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حالية أو غير كاملة، فلدينا الحق في تعليق أو إنهاء حسابك ورفض أي استخدام حالي أو مستقبل للموقع (أو أي جزء منه).

تسجيل المستخدم

قد يُطلب منك تسجيل الدخول إلى الموقع. توافق على الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك وستكون مسؤولًا عن جميع استخدامات حسابك وكلمة المرور. نحتفظ بحقنا في إزالة أو استرداد أو تغيير اسم المستخدم الذي تحدده إذا قررنا، بتقديرنا الوحيد، أن مثل هذا الاسم غير مناسب أو فاحش أو مثير للرفض.

أنشطة ممنوعة

لا يُسمح لك بالوصول إلى الموقع أو استخدامه لأي غرض غير الذي نقدم فيه الموقع. قد لا يُستخدم الموقع فيما يتعلق بأي مساعي تجارية باستثناء تلك التي تمت الموافقة عليها أو تم الترويج لها بشكل خاص من قبلنا.

بصفتك مستخدمًا للموقع، تتفق على عدم:

  1. استرجاع البيانات أو المحتوى من الموقع بشكل منهجي لإنشاء أو تجميع، مباشرة أو غير مباشرة، مجموعة أو تجميع أو قاعدة بيانات أو دليل دون إذن مكتوب منا.
  2. خداعنا أو الغير أو تضليلهم، خاصة في أي محاولة لمعرفة معلومات حساب حساسة مثل كلمات المرور.
  3. تجاوز، تعطيل، أو التداخل بأي شكل من أشكال الميزات المتعلقة بالأمان على الموقع، بما في ذلك الميزات التي تمنع أو تقيد الاستخدام أو النسخ من أي محتوى أو تفرض قيودًا على استخدام الموقع و/أو المحتوى الوارد فيه.
  4. التشويه أو الإساءة أو التلف، في رأينا، لنا و/أو الموقع.
  5. استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من الموقع لمضايقة أو إساءة أو إلحاق ضرر بشخص آخر.
  6. استخدام خدمات الدعم الخاصة بنا بطريقة غير صحيحة أو تقديم تقارير كاذبة بشأن إساءة الاستخدام أو السلوك غير اللائق.
  7. استخدام الموقع بطريقة تتنافى مع أي قوانين أو لوائح سارية.
  8. استخدام الموقع للإعلان أو عرض بيع السلع والخدمات.
  9. القيام بتأطير غير مصرح به أو الربط بالموقع.
  10. رفع أو نقل (أو محاولة الرفع أو النقل) فيروسات، أحصنة طروادة، أو مواد أخرى، بما في ذلك الاستخدام المفرط لحروف كبيرة والقيام بالتسويق (النشر المستمر لنص متكرر)، والتي تعيق استخدام أحد بدون انقطاع وتمتلك أو تعدل أو تعطل أو تغير أو تتدخل مع استخدام أو ميزات أو وظائف أو تشغيل أو صيانة الموقع.
  11. القيام بأي استخدام آلي للنظام، مثل استخدام السكربتات لإرسال تعليقات أو رسائل، أو استخدام أي أدوات لجمع البيانات أو الروبوتات أو أدوات استخراج البيانات المماثلة.
  12. حذف إشعار حقوق الملكية أو الحقوق الأخرى من أي محتوى.
  13. محاولة التنكر كمستخدم آخر أو شخص آخر أو استخدام اسم المستخدم الخاص بمستخدم آخر.
  14. بيع أو نقل ملفك الشخصي أو البيانات الخاصة بك بأي طريقة أخرى.
  15. رفع أو نقل (أو محاولة الرفع أو النقل) أي مواد تعمل كآلية لجمع المعلومات أو نقلها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، صيغ تبادل الرسومات البيانية الواضحة (“جيف”)، والبكسل 1×1، والعلامات البيولوجية على الويب، وملفات تعريف الارتباط، أو أية أجهزة مماثلة أخرى (التي يُشار إليها أحيانًا باسم “برامج التجسس” أو “آليات جمع المعلومات السلبية” أو “PCMS”).
  16. التداخل مع، أو التشويش في، أو خلق عبء غير مبرر على الموقع أو الشبكات أو الخدمات المتصلة بالموقع.
  17. التحرش أو التحزب أو التخويف أو التهديد لأي من موظفينا أو وكلائنا المعنيين بتوفير أي جزء من الموقع لك.
  18. محاولة تجاوز أي تدابير على الموقع مصممة لمنع أو تقييد الوصول إلى الموقع، أو أي جزء من الموقع.
  19. نسخ أو التكيف لبرمجيات الموقع، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على Flash وPHP وHTML وJavaScript أو أي كود آخر.
  20. فك شفرة أو تصريفها أو تفكيكها أو هندسة عكسية لأي من البرمجيات التي تشكل أو تشكل جزءًا من الموقع بطريقة ما.
  21. باستثناء ما قد يكون نتيجة لاستخدام محرك البحث القياسي أو متصفح الإنترنت، استخدام أو تشغيل أو تطوير أو توزيع أي نظام آلي، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على، أي وحدة تجسس، أو روبوت، أو أداة غش، أو معزلة، أو قارئ غير متصل يصل إلى الموقع، أو استخدام أو تشغيل أي سيناريو غير مصرح به أو أي برنامج آخر.
  22. استخدام وكيل شراء أو وكيل شراء للقيام بعمليات شراء على الموقع.
  23. القيام بأي استخدام غير مصرح به للموقع، بما في ذلك جمع أسماء المستخدمين و/أو عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين بوسائل إلكترونية أو غيرها لغرض إرسال رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، أو إنشاء حسابات مستخدم بوسائل آلية أو بتظاهر كوسائل غير حقيقية.
  24. استخدام الموقع كجزء من أي جهد للتنافس معنا أو استخدام الموقع و/أو المحتوى لأي مشروع يولد إيرادات أو مؤسسة تجارية تجارية.

المساهمات التي يقوم المستخدم بإنشائها

قد يطلب منك الموقع محادثتنا أو المساهمة في المدونات أو لوحات الرسائل أو المنتديات عبر الإنترنت وغيرها من الوظائف، وقد يتيح لك الفرصة لإنشاء أو تقديم أو نشر أو عرض أو نقل أو أداء أو نشر أو توزيع أو بث محتوى ومواد لنا أو على الموقع، بما في ذلك على سبيل الحصر النصوص والكتابات ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والصور والرسومات والتعليقات والاقتراحات أو المعلومات الشخصية أو أي مواد أخرى (بشكل جماعي “المساهمات”). قد يكون من الممكن رؤية المساهمات من قبل مستخدمين آخرين على الموقع وعبر مواقع الويب من طرف ثالث. وعلى هذا النحو، يمكن التعامل مع أي مساهمات ترسلها على أنها غير سرية وغير خاصة. عند إنشاء أو توفير أي مساهمات، تمثل وتضمن بهذا أن:

  1. إن إنشاء أو توزيع أو نقل أو عرض عام أو أداء والوصول وتنزيل أو نسخ مساهماتك لا ينتهك حقوق الملكية، بما في ذلك على سبيل الحصر حقوق الطبع والنشر والبراءات والعلامات التجارية والأسرار التجارية أو الحقوق الأخلاقية لأي طرف ثالث.
  2. أنت هو الخالق والمالك أو لديك التراخيص والحقوق والموافقات والإفراج اللازمة لاستخدام مساهماتك ولتفويضنا والموقع ومستخدمي الموقع الآخرين لاستخدام مساهماتك بأي طريقة ينص عليها الموقع وهذه الشروط.
  3. لديك موافقة كتابية أو إفراج أو إذن من كل شخص معين قابل للتعرف في مساهماتك لاستخدام اسمه أو صورته لتمكين تضمين واستخدام مساهماتك بأي طريقة ينص عليها الموقع وهذه الشروط.
  4. لا تكون مساهماتك كاذبة أو غير دقيقة أو مضللة.
  5. لا تكون مساهماتك إعلانات غير مرغوب فيها أو مواد ترويجية غير مصرح بها أو أنظمة هرمية أو رسائل سلسلة أو رسائل غير مرغوب فيها أو إرسال رسائل بكميات كبيرة أو أشكال أخرى من التسويق.
  6. لا تكون مساهماتك فاحشة أو فاحشة أو فاحشة أو عنيفة أو مضايقة أو تشهيرية أو مسيئة بأي شكل من الأشكال (كما يحددها لنا).
  7. لا تكون مساهماتك سببًا للسخرية أو الاستهزاء أو التشويه أو التخويف أو إيذاء أي شخص.
  8. لا تستخدم مساهماتك للتحرش أو التهديد (من الناحية القانونية لهذه الكلمات) أي شخص آخر ولتشجيع العنف ضد شخص معين أو فئة من الأشخاص.
  9. لا تنتهك مساهماتك أي قانون أو لائحة أو قاعدة قانونية سارية.
  10. لا تنتهك مساهماتك حقوق الخصوصية أو الشهرة لأي طرف ثالث.
  11. لا تحتوي مساهماتك على أي مواد تستجوب عن معلومات شخصية من أي شخص دون سن الثامنة عشرة أو تستغل الأشخاص دون سن الثامنة عشرة بطريقة جنسية أو عنيفة.
  12. لا تنتهك مساهماتك أي قانون ساري بشأن إشارات الإباحة الطفل أو أي قانون آخر يهدف إلى حماية صحة أو رفاهية القصر.
  13. لا تحتوي مساهماتك على تعليقات مسيئة متصلة بالعرق أو الأصل القومي أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الإعاقة الجسدية.
  14. لا تنتهك مساهماتك بشكل آخر، أو تشير إلى مواد تنتهك، أي بند في هذه الشروط والأحكام أو أي قانون أو لائحة سارية.

أي استخدام للموقع ينتهك ما ورد أعلاه ينتهك هذه الشروط والأحكام وقد يؤدي، من بين أمور أخرى، إلى إنهاء أو تعليق حقوقك في استخدام الموقع.

رخصة المشاركين

بواسطة نشر مساهماتك على أي جزء من الموقع، تمنح تلقائيًا، وتعلن وتضمن أنك تمتلك الحق في منحنا، ترخيصًا غير محدود، لا محدود، لا قابل للإلغاء، دائم، غير حصري، قابل للنقل، خال من الرسوم، مدفوع بالكامل، على مستوى العالم، لاستضافة، واستخدام، ونسخ، واستنساخ، والكشف عن، وبيع، وإعادة بيع، ونشر، وبث، وإعادة التسمية، والأرشفة، والتخزين، والتخزين المؤقت، والأداء العام، والعرض العام، وإعادة التنسيق، والترجمة، والنقل، واقتطاع (بالكامل أو جزئيًا)، وتوزيع مثل هذه المساهمات (بما في ذلك، ودون حصر، صورتك وصوتك) لأي غرض، تجاري، إعلاني، أو غير ذلك، وإعداد أعمال مشتقة من هذه المساهمات، وتضمينها في أعمال أخرى، ومنح وترخيص الغير للقيام بذلك. قد يحدث الاستخدام والتوزيع في أي تنسيقات وعبر أي وسائط.

سيسري هذا الترخيص على أي شكل أو وسيلة أو تكنولوجيا معروفة الآن أو المطورة في المستقبل، ويشمل استخدام اسمك، واسم شركتك، واسم الامتياز الخاص بك، إذا كانت متاحة، وأي علامات تجارية، وعلامات خدمة، وأسماء تجارية، وشعارات، وصور شخصية وتجارية قدمتها. تتنازل عن جميع الحقوق الأخلاقية في مساهماتك، وتضمن أنه لم يتمتع بحقوق أخلاقية في مساهماتك.

نحن لا نطالب بأي ملكية على مساهماتك. أنت تحتفظ بكامل الملكية في جميع مساهماتك وفي أي حقوق الملكية الفكرية أو الحقوق الأخرى الممتلكة المرتبطة بمساهماتك. لسنا مسؤولين عن أي بيانات أو تمثيلات في مساهماتك قدمتها في أي مكان على الموقع. أنت مسؤول بشكل كامل عن مساهماتك على الموقع، وأنت توافق صراحة على إعفائنا من أي مسؤولية والامتناع عن أي إجراء قانوني ضدنا بشأن مساهماتك.

لدينا الحق، بمفردنا وبتقديرنا الكامل، (1) تحرير، أو تلوين، أو تغيير أي مساهمات؛ (2) إعادة تصنيف أي مساهمات لوضعها في أماكن أكثر ملاءمة على الموقع؛ و (3) التحقق مسبقاً أو حذف أي مساهمات في أي وقت ولأي سبب، دون إشعار. ليس لدينا أي التزام بمراقبة مساهماتك.

المساهمات

تقر وتوافق على أن أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات أو أفكار أو ملاحظات أو معلومات أخرى حول الموقع (“المساهمات”) التي تقدمها لنا تكون غير سرية وتصبح ملكًا خاصًا لنا. سنمتلك حقوق الامتياز الحصرية، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية، ونكون مخولين بالاستخدام ونشر هذه المساهمات بشكل غير مقيد لأي غرض قانوني، تجاري أو غير تجاري، دون الإقرار بذلك أو دفع تعويض لك. بموجب هذا، تتنازل صراحة عن جميع الحقوق الأخلاقية في أي من هذه المساهمات، وتضمن أن أي مساهمات مثل هذه هي أصلية بالنسبة لك أو أن لديك الحق في تقديم مثل هذه المساهمات. وتوافق على عدم وجود مطالبة ضدنا بسبب أي انتهاك أو اختلاس فعلي أو افتراضي لأي حق ملكية خاصة في مساهماتك.

الموقع الإلكتروني للطرف الثالث والمحتوى

قد يحتوي الموقع (أو قد تتلقى عبر الموقع) على روابط إلى مواقع الويب الأخرى (“مواقع الويب للطرف الثالث”)، فضلاً عن مقالات وصور ونصوص ورسومات وصور وتصاميم وموسيقى وصوت وفيديو ومعلومات وتطبيقات وبرمجيات ومحتوى أو عناصر أخرى تنتمي إلى أو تنبع من أطراف ثالثة (“المحتوى للطرف الثالث”). لا يتم التحقق أو رصد أو فحص مثل هذه المواقع والمحتوى للطرف الثالث من قبلنا من حيث الدقة أو اللياقة أو الاكتمال، ونحن غير مسؤولين عن أي مواقع للطرف الثالث يتم الوصول إليها من خلال الموقع أو أي محتوى للطرف الثالث نشر على الموقع أو المتاح من خلاله أو تثبيته منه، بما في ذلك محتوى الموقع، ودقته، وإساءته، وآرائه، وموثوقيته، وسياسات الخصوصية الخاصة به، أو المدرجة في مواقع الويب أو المحتوى للطرف الثالث. لا يعني تضمين أو الربط أو السماح باستخدام أو تثبيت أي مواقع للطرف الثالث أو أي محتوى للطرف الثالث الموافقة عليها من قبلنا. إذا قررت مغادرة الموقع والوصول إلى مواقع الويب للطرف الثالث أو استخدام أو تثبيت أي محتوى للطرف الثالث، فتفعل ذلك على مسؤوليتك الشخصية، ويجب أن تكون على علم بأن هذه الشروط والأحكام لم تعد سارية. يجب عليك مراجعة الشروط والسياسات ذات الصلة، بما في ذلك سياسات الخصوصية وجمع البيانات، لأي موقع تنتقل إليه من الموقع أو المتعلقة بأي تطبيقات قد تستخدمها أو تثبتها من الموقع. أي مشتريات تقوم بها عبر مواقع الويب للطرف الثالث ستكون من خلال مواقع الويب الأخرى ومن شركات أخرى، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بمثل هذه المشتريات التي تكون حصرياً بينك وبين الطرف الثالث المعني. توافق وتقر بأننا لا نقدم تأييدًا للمنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الويب للطرف الثالث، وأنك ستعفينا من أي ضرر قد يحدث نتيجة لشرائك لهذه المنتجات أو الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعفينا من أي خسائر يمكن أن تتكبدها أو الأذى الذي يمكن أن يحدث لك فيما يتعلق بأي محتوى للطرف الثالث أو أي اتصال مع مواقع الويب للطرف الثالث.

إدارة الموقع

نحن نحتفظ بالحق، ولكن ليس الالتزام، بالقيام بما يلي: (1) مراقبة الموقع للكشف عن انتهاكات هذه الشروط والأحكام؛ (2) اتخاذ إجراءات قانونية مناسبة ضد أي شخص ينتهك القانون أو هذه الشروط والأحكام، بما في ذلك، دون حصر، الإبلاغ عن مثل هذا المستخدم لسلطات إنفاذ القانون؛ (3) بمحض إرادتنا ودون قيود، رفض الوصول أو تقييد توفر أو تعطيل (في حدود الإمكان التكنولوجي) أي من مساهماتك أو أي جزء منها؛ (4) بمحض إرادتنا ودون قيود أو إشعار أو مسؤولية، إزالة من الموقع أو تعطيل جميع الملفات والمحتوى الذي يكون حجمه زائدًا أو يكون عبئًا على أنظمتنا بأي طريقة؛ و (5) إدارة الموقع بطريقة تهدف إلى حماية حقوقنا وممتلكاتنا وتسهيل الوظيفة السليمة للموقع.

سياسة الخصوصية

نحن نهتم بخصوصية البيانات وأمانها. من خلال استخدام الموقع، فإنك توافق على أن تكون ملتزمًا بسياسة الخصوصية الخاصة بنا المنشورة على الموقع، والتي تدرج ضمن هذه الشروط والأحكام. يرجى أن تكون على علم بأن الموقع مستضاف في الولايات المتحدة. إذا كنت تستخدم الموقع من أي منطقة أخرى في العالم تخضع لقوانين أو متطلبات أخرى تتحكم في جمع البيانات الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها، والتي تختلف عن القوانين السارية في الولايات المتحدة، فإنه من خلال استمرار استخدامك للموقع، فإنك تقوم بنقل بياناتك إلى الولايات المتحدة، وتوافق على نقل بياناتك ومعالجتها في الولايات المتحدة.

انتهاكات حقوق الملكية الفكرية

نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين. إذا كنت تعتقد أن أي مواد متاحة على الموقع أو من خلاله تنتهك أي حقوق لديك فيما يتعلق بحقوق الطبع والنشر التي تمتلكها أو تتحكم فيها، يرجى إعلامنا فورا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة أدناه (إشعار). سيتم إرسال نسخة من إشعارك إلى الشخص الذي نشر أو قام بتخزين المواد المشار إليها في الإشعار. يرجى أن تكون على علم بأنه وفقًا للقانون المعمول به، قد يكون عليك تحمل المسؤولية عن الأضرار إذا قدمت ممثلات مادية كاذبة في الإشعار. لذا، إذا كنت غير متأكد من أن المواد الموجودة على الموقع أو المرتبطة به تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، يجب عليك النظر أولاً في التواصل مع محامٍ.

المدة و الإنهاء

تظل هذه الشروط والأحكام سارية المفعول بالكامل أثناء استخدامك للموقع. بدون الإخلال بأي حكم آخر في هذه الشروط والأحكام، نحتفظ بحقنا، بمحض إرادتنا الخاصة ودون إشعار أو مسؤولية، برفض الوصول واستخدام الموقع (بما في ذلك حجب بعض عناوين IP) لأي شخص بأي سبب أو بدون سبب، بما في ذلك ودون حصر لانتهاك أي تمثيل أو ضمان أو عهد يتضمنه هذا الاتفاق أو أي قانون أو لائحة سارية. يمكننا إنهاء استخدامك أو مشاركتك في الموقع أو حذف حسابك وأي محتوى أو معلومات قد قمت بنشرها في أي وقت، دون إنذار، بمحض إرادتنا الخاصة.

إذا قمنا بإنهاء أو تعليق حسابك لأي سبب كان، يُمنع عليك التسجيل وإنشاء حساب جديد باسمك، سواء كنت تتصرف باسمك أو باسم آخر وهمي أو مستعار، أو باسم أي طرف ثالث، حتى إذا كنت تعمل نيابةً عن الطرف الثالث. بالإضافة إلى إنهاء أو تعليق حسابك، نحتفظ بحق اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، بما في ذلك ودون حصر اللجوء إلى التعويضات المدنية أو الجنائية أو تحقيق الحق في الإنفذ

التعديلات و المقاطعات

نحن نحتفظ بحق تغيير أو تعديل أو إزالة محتويات الموقع في أي وقت أو لأي سبب كان وفقًا لتقديرنا الخاص دون إشعار. ومع ذلك، ليس لدينا أي التزام بتحديث أي معلومات على موقعنا. كما نحتفظ بحق تعديل أو إيقاف كل أو جزء من الموقع بدون إشعار في أي وقت. لن نكون مسؤولين أمامك أو أمام أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو إيقاف للموقع.

لا يمكننا ضمان توفر الموقع في جميع الأوقات. قد نواجه مشاكل في الأجهزة أو البرمجيات أو مشاكل أخرى أو نحتاج إلى أداء صيانة تتعلق بالموقع، مما قد يؤدي إلى انقطاع أو تأخير أو أخطاء. نحتفظ بحق تغيير أو مراجعة أو تحديث أو تعليق أو إيقاف الموقع في أي وقت أو لأي سبب كان دون إشعار لك. توافق على أنه ليس لدينا أي مسؤولية على الإطلاق عن أي فقدان أو ضرر أو إزعاج ناتج عن عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع أو استخدامه خلال أي فترة توقف أو إيقاف للموقع. لا يجب تفسير أي جزء من هذه الشروط والأحكام على أنه يلزمنا بالحفاظ على دعم الموقع أو توفير أي تصحيحات أو تحديثات أو إصدارات في هذا السياق.

القانون المحتكم اليه

هذه الشروط والأحكام واستخدامك للموقع يخضعان لقوانين ولاية كاليفورنيا ويتم تفسيرهما وفقًا لها، دون الالتفات إلى مبادئ التعارض في القوانين.

حل النزاع

التفاوض غير الرسمي

لتسريع عملية الحل والتحكم في تكلفة أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تتعلق بهذه الشروط والأحكام (كل منها “نزاع” وبشكل جماعي “النزاعات”) المقدمة من قبل أي منك أو منا (بشكل فردي “الطرف” وبشكل جماعي “الأطراف”)، تتفق الأطراف على محاولة التفاوض بشكل غير رسمي بشأن أي نزاع (ما لم يُنص صراحة أدناه) لمدة لا تقل عن ثلاثين (30) يومًا على الأقل قبل بدء الطرفين في التحكيم. تبدأ هذه المفاوضات غير الرسمية عند تقديم إشعار كتابي من طرف إلى الطرف الآخر.

التحكيم الرابط

إذا كانت الأطراف غير قادرة على حل النزاع من خلال التفاوض غير الرسمي، سيتم حل النزاع (ما لم يُنص صراحة أدناه) بشكل نهائي وحصريًا من خلال التحكيم الرابط. أنت تفهم أنه بدون هذا البند، كان لديك الحق في رفع دعوى أمام المحكمة والحصول على محاكمة بمحلفين. يجب أن يتم بدء التحكيم وإجراؤه وفقًا لقواعد التحكيم التجاري للجمعية الأمريكية للتحكيم (“AAA”) و، حيثما كان ذلك مناسبًا، إجراءات AAA الإضافية للنزاعات ذات الصلة بالمستهلك (“قواعد AAA للمستهلك”), والتي يمكن العثور عليها على موقع الويب الخاص بالجمعية الأمريكية للتحكيم: www.adr.org. ستخضع رسوم التحكيم الخاصة بك وحصتك من تعويض الحكماء لقواعد AAA للمستهلك وستكون محددة، حسب الاقتضاء، بواسطة قواعد AAA للمستهلك. إذا تم التحقق من أن هذه التكاليف من قبل الحكماء تعتبر مبالغ فيها، سندفع جميع رسوم التحكيم والمصاريف. يمكن إجراء التحكيم شخصيًا، من خلال تقديم الوثائق، عبر الهاتف، أو عبر الإنترنت. سيتخذ الحكماء قرارًا كتابيًا، ولكنهم ليسوا ملزمين بتوفير بيان للأسباب ما لم يطلب ذلك من قبل أي طرف. يجب على الحكماء اتباع القانون المعمول به، ويمكن تحدي أي جائزة إذا فشل الحكم في القيام بذلك. باستثناء حالات تقتضيها قواعد AAA أو القانون الساري، سيتم إجراء التحكيم في سان دييغو، كاليفورنيا. باستثناء ما هو مُنص عنه خلاف ذلك في هذه الوثيقة، يجوز للأطراف أن تتقاضى في المحكمة لفرض التحكيم، أو تعليق الإجراءات في انتظار التحكيم، أو تأكيد، أو تعديل، أو إلغاء الحكم الصادر عن الحكماء.

إذا تقدم النزاع بأي سبب من الأسباب في المحكمة بدلاً من التحكيم، يجب أن يتم بدء النزاع أو متابعته في المحاكم الولاية والفيدرالية الموجودة في الولايات المتحدة، كاليفورنيا، والأطراف توافق هنا على، وتتنازل عن جميع الدفاعات التي تتعلق بنقص الولاية الشخصية، وعدم الراحة مع مراعاة المكان والولاية في تلك المحاكم الولاية والفيدرالية. يتم استبعاد تطبيق اتفاقية الأمم المتحدة للعقود بشأن بيع السلع الدولية وقانون المعاملات المعلوماتية الموحد (UCITA) من هذه الشروط والأحكام.

في أي حالة، لا يجوز أن يُقدم أي نزاع قدمته أي من الأطراف بأي طريقة تتعلق بالموقع بعد مرور أكثر من عام واحد (1) على حدوث سبب الدعوى. إذا تم العثور على أن هذا البند غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فلن تختار أي من الأطراف التحكيم في أي نزاع يقع ضمن تلك الجزء من هذا البند الذي يُعتبر غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، وسيتم تقديم هذا النزاع للفصل من قبل محكمة ذات اختصاص ضمن المحاكم المدرجة للولاية أعلاه، وتتفق الأطراف على التقديم للولاية الشخصية لتلك المحكمة.

قيود

تتفق الأطراف على أن أي تحكيم يجب أن يقتصر على النزاع بين الأطراف بشكل فردي. إلى أقصى حد يسمح به القانون، (أ) لا يجوز دمج أي تحكيم مع أي إجراء آخر؛ (ب) ليس هناك حق أو سلطة لأي نزاع أن يُحكم بالتحكيم على أساس تصعيدي أو استخدام إجراءات الدعوى الجماعية؛ و (ج) ليس هناك حق أو سلطة لأي نزاع أن يتم إحضاره بصفة مفترضة تمثيلية نيابة عن الجمهور العام أو أي شخص آخر.

استثناءات من التفاوض غير الرسمي والتحكيم

تتفق الأطراف على أن النزاعات التالية ليست معرضة لأحكام التفاوض غير الرسمي والتحكيم الرابط: (أ) أي نزاع يسعى إلى فرض أو حماية، أو يتعلق بصحة، أيٍ من حقوق الملكية الفكرية لإحدى الأطراف؛ (ب) أي نزاع يتعلق بادعاء السرقة، أو القرصنة، أو الاعتداء على الخصوصية، أو الاستخدام غير المصرح به؛ و (ج) أي مطالبة بالإعانة الفورية. إذا تم العثور على أن هذا البند غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فلن تختار أي من الأطراف التحكيم في أي نزاع يقع ضمن تلك الجزء من هذا البند الذي يُعتبر غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ وسيتم تقديم هذا النزاع للفصل من قبل محكمة ذات اختصاص ضمن المحاكم المدرجة للولاية أعلاه، وتتفق الأطراف على التقديم للولاية الشخصية لتلك المحكمة.

تصحيحات

قد تحتوي الموقع على معلومات تحتوي على أخطاء طباعية أو عدم دقة أو إغفال، بما في ذلك الوصف، والتسعير، والتوفر، ومعلومات أخرى متنوعة. نحتفظ بحق تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو إغفال وتغيير أو تحديث المعلومات على الموقع في أي وقت، دون إشعار مسبق.

تنصل من المسؤولية

يتم توفير الموقع على أساس “كما هو” و “كما هو متاح”. توافق على أن استخدامك للموقع وخدماتنا سيكون على مسؤوليتك الشخصية. إلى أقصى حد يسمح به القانون، نخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بالموقع واستخدامك له، بما في ذلك، دون حصر، الضمانات الضمنية للرواج التجاري، واللياقة لغرض معين، وعدم الانتهاك. نحن لا نقدم أي ضمانات أو تمثيلات بشأن دقة أو اكتمال محتوى الموقع أو محتوى أي مواقع مرتبطة بالموقع ونفترض أي مسؤولية أو مسؤولية عن (1) الأخطاء، والأوهام، أو عدم الدقة في المحتوى والمواد، (2) الإصابة الشخصية أو الضرر المادي، من أي نوع كان، ناتجة عن وصولك إلى واستخدامك للموقع، (3) أي وصول غير مصرح به إلى أو استخدام لخوادمنا الآمنة و / أو أي وجميع المعلومات الشخصية و / أو المعلومات المالية المخزنة فيها، (4) أي انقطاع أو توقف في النقل إلى أو من الموقع، (5) أي فيروسات أو أحصنة طروادة أو ما شابه ذلك التي قد يتم نقلها إلى أو من خلال الموقع من قبل أي طرف ثالث، و / أو (6) أي أخطاء أو إغفال في أي محتوى ومواد أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تكبدته نتيجة لاستخدام أي محتوى نشرته، أو نقلته، أو جعلته متاحًا بأي شكل آخر عبر الموقع. نحن لا نقدم ضمانات، أو نقف وراء، أو نضمن، أو نتحمل المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن أي منتج أو خدمة يتم الإعلان عنها أو تقديمها من قبل طرف ثالث عبر الموقع، أو أي موقع مرتبط، أو أي موقع أو تطبيق محمول يظهر في أي شعار أو إعلان آخر، ولن نكون طرفًا أو مسؤولين بأي شكل من الأشكال لمراقبة أي معاملة بينك وبين أي مزودين طرف ثالث للمنتجات أو الخدمات. كما هو الحال مع شراء منتج أو خدمة من خلال أي وسيلة أو في أي بيئة، يجب عليك استخدام حكمك الذاتي وممارسة الحذر حيثما يلزم.

المسؤولية المحدودة

في أي حال من الأحوال، لن نكون أنا أو مديرونا أو موظفونا أو وكلاؤنا مسؤولين أمامك أو أمام أي طرف ثالث عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو نتيجة، أو عرضية، أو استثنائية، أو عقوبية، بما في ذلك الربح المفقود، أو الإيرادات المفقودة، أو فقدان البيانات، أو أي أضرار أخرى ناتجة عن استخدامك للموقع، حتى لو تم تنبيهنا من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. على الرغم من أي شيء يخالف ذلك الوارد هنا، ستكون مسؤوليتنا تجاهك لأي سبب كان وبغض النظر عن شكل الإجراء، في جميع الأوقات محدودة إلى أقل مبلغ دفعته، إن وجد، لنا خلال الفترة الستة (6) أشهر السابقة لأي سبب للدعوى المستندة أو 2382.00 دولار أمريكي. تشير بعض قوانين الولايات المتحدة والقوانين الدولية إلى عدم السماح بتقييد الضمانات الضمنية أو استبعاد أو تقييد بعض الأضرار. إذا كانت هذه القوانين تنطبق عليك، قد لا تكون بعض أو كل الإخلاءات أو التقييدات أعلاه صالحة بالنسبة لك، وقد تكون لديك حقوق إضافية.

تعويض

توافق على الدفاع عنا وتعويضنا وعدم مساءلتنا، بما في ذلك الشركات التابعة لنا والفروع، وجميع موظفينا ووكلائنا وشركائنا وموظفينا، من أي خسارة أو ضرر أو مسؤولية أو ادعاء أو طلب، بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة والنفقات، المقدم من قبل أي طرف ثالث بسبب أو نتيجة لأحد ما يلي: (1) إسهاماتك؛ (2) استخدام الموقع؛ (3) انتهاك هذه الشروط والأحكام؛ (4) أي انتهاك لتصريحاتك وضماناتك المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام؛ (5) انتهاكك لحقوق طرف ثالث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الملكية الفكرية؛ أو (6) أي فعل ضار واضح تجاه أي مستخدم آخر على الموقع الذي تواصلت معه عبر الموقع. على الرغم من ما سبق، نحتفظ بحقنا، على نفقتك، في التولي بشكل حصري والتحكم في أي قضية يجب عليك تعويضنا عنها، وأنت توافق على التعاون، على نفقتك، مع دفاعنا عن هذه المطالبات. سنبذل جهداً معقولاً لإخطارك بأي مطالبة أو إجراء قانوني أو إجراء قضائي تخضع لهذا التعويض عند العلم به.

بيانات المستخدم

سنحتفظ ببعض البيانات التي ترسلها إلى الموقع لغرض إدارة أداء الموقع، بالإضافة إلى البيانات المتعلقة باستخدامك للموقع. على الرغم من أننا نقوم بنسخ احتياطي دوري للبيانات، إلا أنك مسؤول بالكامل عن جميع البيانات التي ترسلها أو المتعلقة بأي نشاط قمت به باستخدام الموقع. توافق على أنه لا يجوز ألينا أي مسؤولية تجاهك بسبب أي فقد أو فساد لهذه البيانات، وتتنازل هنا عن أي حق في اللجوء إلينا نتيجةً لأي فقد أو فساد لهذه البيانات.

الاتصالات الإلكترونية والمعاملات والتوقيعات الإلكترونية

زيارة الموقع، أو إرسال رسائل إلينا، أو ملء النماذج عبر الإنترنت تشكل اتصالات إلكترونية. توافق على استلام الاتصالات الإلكترونية، وتوافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات والاتصالات الأخرى التي نقدمها لك إلكترونياً، عبر البريد الإلكتروني وعلى الموقع، تفي بأي متطلب قانوني ينص على أن مثل هذه الاتصالات يجب أن تكون كتابية. أنت توافق هنا على استخدام التواقيع الإلكترونية، والعقود، والطلبات، وسجلات الصفقات الأخرى، وعلى التسليم الإلكتروني للإشعارات، والسياسات، وسجلات الصفقات التي بدأناها أو أكملناها نحن أو عبر الموقع. أنت تتنازل هنا عن أي حقوق أو متطلبات بموجب أي قوانين أو تشريعات أو قوانين محلية أو أنظمة أو قوانين أخرى في أي اختصاص تتطلب توقيعًا أصليًا أو تسليمًا أو الاحتفاظ بسجلات غير إلكترونية، أو بوسائل أخرى غير الوسائل الإلكترونية.

مستخدمو وسكان كاليفورنيا

إذا لم يتم حل أي شكوى معنا بشكل يرضيك، يمكنك الاتصال بوحدة مساعدة الشكاوى في قسم خدمات المستهلكين في وزارة الشؤون الاستهلاكية في ولاية كاليفورنيا، كتابةً إلى 1625 North Market Blvd.، Suite N 112، ساكرامنتو، كاليفورنيا 95834، أو عبر الهاتف على الأرقام (800) 952-5210 أو (916) 445-1254.

متنوعات

تشكل هذه الشروط وأي سياسات أو قواعد تشغيل نقوم بنشرها على الموقع أو فيما يتعلق بالموقع الاتفاقية والتفاهم الكاملين بينك وبينا. عدم ممارسة حق أو تنفيذ أي أحكام من هذه الشروط لا يعتبر تنازلاً عن هذا الحق أو تلك الأحكام. تعمل هذه الشروط إلى أقصى حد يسمح به القانون. يمكننا نقل أي أو كل حقوقنا والتزاماتنا إلى آخرين في أي وقت. لن نكون مسؤولين أو ملزمين بفقدان أو تلف أو تأخير أو فشل في العمل ناتج عن أي سبب خارج عن سيطرتنا بشكل معقول. إذا تم تحديد أن أي أحكام أو جزء من أحكام هذه الشروط لا تتفق مع القانون أو لا يمكن تنفيذها أو تنفيذها، يعتبر تلك الحكمة أو جزء الحكمة فاصلة عن هذه الشروط ولا تؤثر على صحة وقابلية تنفيذ أي بقية الأحكام. لا يوجد شراكة مشتركة أو شراكة أو علاقة توظيف أو وكالة تم إنشاؤها بينك وبينا نتيجة لهذه الشروط أو استخدام الموقع. توافق على أنه لن يتم تفسير هذه الشروط ضدنا بسبب صياغتنا لها. تنازلت هنا عن أي وجميع الدفاعات التي قد تكون لديك بناءً على الشكل الإلكتروني لهذه الشروط وعدم التوقيع من قبل الطرفين هنا لتنفيذ هذه الشروط.

للتواصل معنا

من أجل حل شكوى تتعلق بالموقع أو للحصول على مزيد من المعلومات بخصوص استخدام الموقع، يرجى الاتصال بنا على:

رقم هاتف: 00249112233440
بريد الكتروني: contact@ahmedezzalldeen.com

زر الذهاب إلى الأعلى